1 أكتوبر 2011

بنزيمة يتعرض لتمزق عضلي و مارادونا يدافع عن تيفيز وينتقد فيرغوسون


بنزيمة يتعرض لتمزق عضلي
أكد نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم يوم الجمعة أن مهاجمه الدولي الفرنسي كريم بنزيمة مصاب بتمزق في عضلة الفخذ الأيسر ما يجعل مشاركته في المباراة ضد إسبانيول الأحد غير أكيدة.
وقال ريال مدريد في بيان "بعد الفحوص الطبية والإشعاعية، تبين أن بنزيمة مصاب بتمزق عضلي" دون الإشارة إلى مدة غياب اللاعب.
ولم يتدرب بنزيمة الخميس مع زملائه في الفريق الملكي الإسباني، وتبدو مشاركته ضد إسبانيول غير مؤكدة.
ويشكل غياب بنزيمة في حال طالت الفترة ضربة موجعة أيضاً للمنتخب الفرنسي الذي سيواجه في 7 و11 تشرين الأول/أكتوبر ألبانيا والبوسنة على التوالي في مباراتين مصيريتين بالنسبة إلى التأهل إلى نهائيات كأس أوروبا 2012 في بولندا وأوكرانيا.
ووضع بنزيمة على لائحة من 24 لاعباً اختارها مدرب منتخب فرنسا لوران بلان الذي ذكر أنه "سيتابع بشكل حثيث تطور إصابة اللاعب الذي سيكون في كل الأحوال ضمن تجمع اللاعبين اعتباراً من صباح الاثنين لأنه يجب ألا ننسى أن هناك مباراتين" في التصفيات.

مارادونا يدافع عن تيفيز وينتقد فيرغوسون
دافع الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا مدرب الوصل الإماراتي لكرة القدم عن مواطنه كارلوس تيفيز وانتقد بشدة تصريحات الاسكتلندي السير أليكس فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي أيد إيقاف اللاعب من قبل ناديه مانشستر سيتي.
وكان مانشستر سيتي أصدر قراراً قضى بإيقاف تيفيز عن اللعب والتدرب في صفوفه لمدة أسبوعين، بعدما رفض أوامر مدرب الفريق الإيطالي روبرتو مانشيني بالمشاركة احتياطياً في المباراة أمام بايرن ميونيخ الألماني ضمن دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.
وأيد فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات له خطوة مانشستر سيتي ومدربه مانشيني بإيقاف تيفيز وقال: "أعتقد أن مانشيني أظهر قوة شخصية في واقعة تيفيز، وأيضاً الإدارة أظهرت قوتها وهذا هو المهم".
وتابع فيرغوسون: "لقد جربنا كل أنواع العقوبات على اللاعبين المقصرين ولكن من خلال تجربتي اكتشفت أن قوة المدرب دائماً ما يكتسبها من الإدارة".
ورد مارادونا على تصريحات فيرغوسون في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد فوز الوصل على الوحدة 3-صفر في كأس الرابطة في الإمارات أمس الجمعة وقال: "لا أفهم كيف يتكلم فيرغوسون عن تيفيز بهذه الطريقة ويؤيد مانشيني وهو كان لاعباً سابقاً في صفوف فريقه مانشستر يونايتد".
وتابع مارادونا: "ما فعله فيرغوسون كان أشبه بالنكتة، فهو أيد مانشيني ولم يكن شاهداً على الواقعة التي حدثت بينه وبين تيفيز، وما دام (فيرغوسون) أيد مانشيني في خطوته دون أن يكون متواجداً فأنا أيضاً أقف إلى جانب تيفيز وأدعمه".
يذكر إن حرب تصريحات اندلعت في السابق بين فيرغوسون وتيفيز على خلفية قرار الأول بالاستغناء عن خدمات الثاني عندما كان لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد عام 2009.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المباريات الان